التخطي إلى المحتوى
 الجيش السوري يتقدم في حماة  ينجح في القاء القبض على 25 ارهابي
الجيش السوري يتقدم في حماة ينجح في القاء القبض على 25 ارهابي

الجيش السوري يتقدم في حماة ينجح في القاء القبض على 25 ارهابي … شن الجيش العربي السوري حملة تطهير في ريف حماة الشرقي، اليوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2017، نتج عنها إلقاء القبض على 25 ارهابي ينتمي لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام ( داعش).
الخمسة وعشرون ارهابي من داعش كانوا يسعون إلى الهروب باتجاه ريف إدلب الجنوبي، وفق وكالة الأنباء السورية ( سانا) وعثر الجيش العربي السوري على أسلحة وذخائر تابعة لمسلحي تنظيم الدولة في العراق والشام ( داعش ) في وادي العذيب بالقرب من منطقة السعن الواقعة بريف سلمية.

ونجح الجيش العربي السوري في تحرير معظم القرى والأماكن والبلدات التي سيطر عليها تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام ( داعش )، وحقق ضربات قوية أدت لخسائر ضخمة في صفوف التنظيم ما دفع إلى الكثير من أعضاءه الارهابيين الفرار نحو ريف إدلب الجنوبي فإن الجيش السوري واصل تقدمه في ريف السلمية الشرقي بعدما طرد تنظيم داعش من بلدة عقيربات أحد أهم أماكن التمركز الخاصة بالتنظيم في هذه المنطقة.

وقد قام الجيش العربي السوري برصد تحركات المسلحين من داعش مع التقدم العسكري ويقوم باستهدافها، بمساعدة الطائرات المروحية التي تقوم بضرب الأهداف الحصينة التي يحاول المسلحون الاختبار بداخلها ما أدى إلى مقتل عدد منهم وتدمير معداتهم.
جديرٌ بالذكر ان الجيش السوري يقوم بزيادة عملياته في ريف حماة بعدما سيطر على محطة صليا الحرارية بالقرب من منطقة قليب الثور شرق الخط النفطي بريف السلمية الشرقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.