التخطي إلى المحتوى
البوم عمرو دياب 2017 تحميل البوم معدى الناس
البوم عمرو دياب 2017 تحميل البوم معدى الناس

البوم عمرو دياب 2017 أسماء وكلمات البوم معدى الناس طرح الفنان العالمي عمرو دياب ألبومة الجديد معدي الناس عبر شركة الإتصالات العالمية فودافون والذي يضم 10 أغنيات لبعض من الشعراء والملحنين والذي أثار الألبوم جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر فور إعلان عمرو دياب عن إستعدادة لألبوم جديد وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر صورة البوستر الأول الدعائي للألبوم والذي آثار جدلا واسعا في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
وأكد رواد موقع التواصل الإجتماعي أن البوستر الأول للألبوم يعتبر رسالة إلى المطربة شيرين التي تطاولت على الفنان عمرو دياب في بعض المواقف المختلفة في فرح الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش وفي حفلها الذي نظم في تونس في حفل قرطاج السينمائي بتونس .

تعرف على أسماء الأغاني التي طرحها الفنان عمرو دياب في ألبومة معدي الناس

ويضم ألبوم عمرو دياب 10 أغاني هي:

  1. قلبي إتمناه كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى
  2. قمر ايه – كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب
  3. أه حبيبي من كلمات هاني رجب وألحان مديح محسن
  4. أول كل حاجة من كلمات أحمد المالكي وألحان عمرو دياب وسامح كريم
  5. نغمة الحرمان من كلمات أيمن بهجت وألحان محمد يحيى
  6. يا أجمل عيون من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى
  7. حبايب ايه من كلمات تامر حسين وألحان مدين
  8. معدي الناس والتي تحمل إسم الألبوم من كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب
  9. أحلى حاجة من كلمات تركي آل الشيخ وألحان عمرو دياب

تعرف على الشركة التي ستتولى توزيع ألبوم معدي الناس داخل مصر

وأعلنت شركة ناي التي تولت إنتاج ألبوم معدي الناس والتي يمتلكها الفنان عمرو دياب عن الشركة التي ستتولى توزيع الألبوم في المتاجر داخل مصر وقالت الشركة في بيان صحفي لها إن الشركة التي ستتولى توزيع الألبوم داخل متاجر مصر هى شركة “أوديو إيجيبت” والتي يمتلكها توفيق سمعان .
وقالت الشركة في بيان صحفى لها على الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك إنه يعتبر أول تعاون بين شركة ناي المملوكة للفنان عمرو دياب وبين شركة “أوديو إيجيبت” المملوكة لتوفيق سمعان .
وأعلنت شركة “أوديو إيجيبت” أنه من المقرر أن يكون متواجد ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس في جميع متاجر مصر الكبرى والصغرى يوم الثلاثاء المقبل أي بعد يومين من طرحة على المتاجر الإلكترونية .
وأكدت الشركة في بيان صحفي لها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أنها ستطرح كميات كبيرة من الألبوم ليكون متواجد مع جميع التجار الكبار والصغار وأن تتفادى تأخر النسخ كما حدث في الألبوم الماضي لعمرو دياب “أحلى وأحلى” .

تعرف على موعد طرح ألبوم معدي الناس على المتاجر الإلكترونية

أعلنت شركة ناي المنتيجة لألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس إنه تم طرح الألبوم على جميع المتاجر الإلكترونية مساء الأحد الماضي أي مساء أمس مؤكدة أنه سيتم تحميلة للمشتركين في هذه الخدمة مدفوعة الأجر .
وقالت الشركة في بيان صحفي لها على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر إنه تم تسليم شركة فودافون الألبوم الجديد لعمرو دياب معدي الناس ليتم طرحة في الأسواق الإلكترونية وتسلم ماستر الألبوم أسامة هندي الموزع الرسمي للألبوم وقام بتسليمة لشركة فودافون لطرحة في المتاجر الإلكترونية .
وأكدت شركة فودافون أنه تم طرح الألبوم على المتاجر الإلكترونية الخاصة بها مساء أمس الاحد مؤكده أنه على الراغبين في تحميل ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس يجب دفع الرسوم الخاصة بالألبوم كي تحصل على الألبوم الجديد للهضبة معدي الناس .

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الإجتماعي تجاة الألبوم

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر تصريحات الشركات التي سترعى الألبوم ونشرة على المتاجر الإلكترونية مؤكدين أنهم ينتظرون هذا بفارغ الصبر .
وقال أحمد محمود أحد رواد موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وأحد متابعين الهضبة ومحبية أنه ينتظر الألبوم بفارغ الصبر ويريد تحملية مؤكده أنه يثق في الهضبة كل الثقه لتقديمة ألبوم جديد يليق بتاريخة الفني.
وأشارت منى إبراهيم رواد موقع العصفور الأزرق تويتر وأحد محبين الهضبة ومتابعية إلى انها تنتظر تحميل الألبوم على المتاجر الإلكترونية لكي تشترية مؤكده أنها تربت على عشق عمرو دياب .

وكانت نشأت أزمة بين الفنان الكبير عمرو دياب والفنانة شيرين عبد الوهاب حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر فيديو إنتشر للفنانة شيرين تسخر فيه من الهضبة عمرو دياب في فرح الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش حيث أغضب هذا الفيديو جمهور عمرو دياب وقاموا بتدشين هاشتاج #السكرانه_شيرين معلنين فيه عن غضبهم الشديد وخرجت بعدها بساعات الفنانة شيرين وقامت بالإعتذار للهضبة وأعلن محبين وجمهور عمرو دياب عن رفضهم لأسف الفنانة شيرين .
ولكن لم تنهي الأزمة عند هذا الحد حيث قامت شيرين بإختلاق أزمة جديدة بينا وبين عمرو دياب خلال حضورها مهرجان قرطاج السينمائي والذي كانت تنظم حفلة فيه حيث أكدت أن ماقالته في فرح الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش كانت تقصدة وكانت تقصد الإساءه للفنان عمرو دياب بشكل غير مباشر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.