التخطي إلى المحتوى
البلجيكى فيركواتيرين يقترب من قيادة الزمالك تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفنى الجديد للزمالك
البلجيكى فيركواتيرين يقترب من قيادة الزمالك تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفنى الجديد للزمالك

البلجيكى فرانكى فيركواتيرين مديراً فنياً للزمالك رسميا تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفنى الجديد للزمالك بعد ماقدم الزمالك موسم كروي فاشل حيث إحتل المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز وخسر كأس السوبر وكأس مصر وخرج من دروي المجوعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث قام الزمالك بتغيير بعض المدربين في الموسم الكروي الماضي ودخل في بعض الزبزبات التي جعلت مستواه يتضاعف إلى الأسوأ يسعى الآن نادي الزمالك لضم مدرب جديد ينهض بالنادي في الموسم الكروي الجديد ويقدم لكم موقع أوركيديا تفاصيل المدرب الجديد لنادي الزمالك لذلك نطلب منكم زوارنا الكرام بقراءه هذه المقالة للنهاية .

الزمالك يسعى لضم المدير فني البلجيكي فرانكى فيركواتيرين

يسعى الآن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور من ضم المدرب البلجيكي فرانكى فيركواتيرين صاحب السي في القوي والإنجازات الكثيرة حيث أن قام المدرب البلجيكي الجديد والذي يسعى الزمالك لضمة بتدريب أقوى الفرق في أوروبا فمن ضمن الفريق التي تولى المدرب البلجيكي فرانكى فيركواتيرين تدريباتهم هى نادي أندرلخت حيث قام بتدريبهم حتى عام 2007 .
من جانبة قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم التوصل لإتفاق مع المدرب البلجيكي الجديد فرانكى فيركواتيرين بمقابل مادي جيد مؤكدا أنه سيتم الإعلان عنه في وسائل الإعلام عقب توقيع العقود .
وأشار أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى أن البلجيكي فرانكى فيركواتيرين هو الأقرب لتدريب نادي الزمالك مشيرا إلى أن هناك مدربين أخرين لم يتم الإعلان عنهم في وسائل الإعلام المصرية المختلفة نظرا لرفضهم ذلك مؤكدا أننا نتفاوض الآن مع المدربين ولكن البلجيكي فرانكى فيركواتيرين هو الأقرب حتى الآن لتدريب النادي الأبيض نادي الزمالك .

السيرة  الذاتية للبلجيكي فرانكى فيركواتيرين

فرانكى فيركواتيرين من مواليد 28 أكتوبر عام 1956 في مدينة بروكسل في بلجيكا حيث بدأ مسيرتة الكروية عام 1975 مع نادي إندرلخت ولعب معهم حتى عام 1987 وإنتقل إلى نادي نات الفرنسي وإستمر معهم حتى عام 1990 وإنتقل بعد ذلك إلى نادي مولنبيك ولعب معه حتى عام 1993 ولعب مع منتخب بلجيكا لكرة القدم 63 مباراة دولية .
نهى مسيرته الكروية وإتجه إلى التدريب حيث بدأ حياته في التدريب بتدريب ناشئي نادي براين في موسم 1994/1993 وإنتقل إلى تدريب ناشئي نادي ميليشن بين عامي 1994/1997 ودرب الفريق الأول لهم في موسم 1997/1998 وعمل كمدرب مساعد عام 1999 حتى عام 2005 لنادي إندرلخت حتى إستلم مهام الفريق عام 2005 وحتى عام 2007 .

أحمد مرتضى منصور يؤكد أقتراب فرانكى فيركاوترين

أكد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أحمد مرتضى منصور على أقتراب البلجيكى فرانكى فيركاوترين لقيادة نادى الزمالك وذلك بعد موافقة مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على شروط المدير الفنى البلجيكى فرانكى فيركاوترين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.