التخطي إلى المحتوى
 توقعات الأبراج اليوم الخميس 7-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الخميس 7-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس

الأبراج اليوم الخميس 7-9-2017 حظك اليوم كارمن شماس… سنعرض لكم توقعات الأبراج اليوم الخميس الموافق السابع من سبتمبر حيث أن حظك اليوم سيدعم مولود الأبراج النارية وبقوة وسنعرض لكم باقى تفاصيل الأبراج اليوم الخميس 7/9/2017.

حظك اليوم الخميس يتواجد اليوم القمر فى برج الحمل النارى وذلك من الساعة الثانية عشر ظهرا مما سيدعم مواليد الأبراج النارية اليوم برج الأسد وبرج القوس وبرج الحمل وأيضا كوكب فينوس وعطارد فى برج الأسد النارى وكوكب المريخ وعطارد فى برج العذراء والمشترى فى برج الميزان والشمس فى برج العذراء وزحل فى برج القوس.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 7-9-2017

القمر اليوم يتواجد فى برجك عزيزى مولود برج الحمل من الثانية عشر ظهرا ومن سيملك مولود برج الحمل سحر وجاذبية كبيرة  وقدرة على الإقناع وعلى التألق كبيرة وتملك ثقة فى النفس أكبر والحالة النفسية والمزاجية أفضل وأحسن لذلك مواليد برج الحمل لديهم قدرة على فرض أرائهم ونفوذها بمنتهى الموضوعية وفى منتهى الثقة وبما أن مواليد برج الحمل اليوم يملكون سحر وجاذبية ستملك قدرة على لفت الأنظار لك وخصوصا الجنس الأخر.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 7-9-2017

يتواجد اليوم القمر فى برج الحمل النارى وهذا هو المنزل الثانى عشر لمولود برج الثور لذلك عليك الأنتباة لصحتك والعمل فى صمت وكتمان ولاداعى اليوم للفخر بالإنجازات التى قمت بها

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 7-9-2017

يتواجد اليوم القمر فى منزل الأصحاب مما يعطى مواليد برج الجوزاء حياة إجتماعية أفضل وأيضا هذا المنزل هو منزل المشاريع الخاصة لذلك لديك القدرة على تنمية وتطوير مشاريعك عزيزى مولود برج الجوزاء وتملك الرغبة فى مشاركة البعض فى المشاريع والأنشطة لكن من الأمور المهمة اليوم عزيزى مولود برج الجوزاء الدراسة بهدوء ولاداعى للإستعجال واليوم لديكم القدرة على الأستفادة من كل شيء لديك علم بة من قبل.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 7-9-2017

القمر معاكس لك حيث أن اليوم يتواجد فى برج الحمل وهذا هو منزل العمل لمولود برج السرطان لذلك حاول التركيز فى جميع الأعمال التى تقوم بها وتقبل أى مستجدات والمفأجات ولاداعى للتزمر وأيضا لاداعى للتمرد على الأوضاع وعليك أن تكون مرن اليوم والتكيف على أى مستجدات ولكن على الرغم من ذلك مولود برج السرطان يملك قدرات كبيرة ولكن وضع القمر لايدعمك ولكن هناك بعض الكواكب تقدم لمولود برج السرطان حيث تواجد الشمس والمريخ فى منزل العلاقات مما يعطى مولود برج السرطان القدرة على حل المشاكل.

توقعات برج الأسد اليوم الخميس 7-9-2017

حظك اليوم الخميس عزيزى مولود برج الأسد رائع وهذا سيعطى مولود برج الأسد مفأجات كبيرة ورائعة ويعطى مولود برج الأسد مهارة وبراعة لتحقيق مكاسب مالية واليوم مولود برج الأسد قدرة كبيرة على التخطيط للمستقبل خصوصا للسفر ولو مولود الأسد على سفر ستكون موفق ياعزيزى وتملك الرغبة والإستعداد للمغامرة وقد تكون المغامرة فى صالحك خصوصا على الجانب المالى.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 7-9-2017

اليوم القمر فى منزل المدخرات مما يجعل مولود برج العذراء اليوم قدرة على تنمية مدخراتهم وأيضا يمكنك الدخول فى مفاوضات والبيع والشراء وقدرة على النجاح حيث أن الحظ فى صالحك التى تحقق لك مكاسب.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 7-9-2017

اليوم القمر فى مواجهة مع برجك وخصوصا من الساعة الثانية عشر ظهرا حيث سيدخل القمر إلى برج الحمل النارى لذلك من المطلوب من مواليد برج الميزان مواجهة أى جديد أو تغيرات أو مفأجات غير متوقعة عليك مواجهة تلك المفأجات بهدوء ولاداعى للتسرع مطلوب اليوم من مواليد برج الميزان التحكم فى عصبيتك خصوصا شركاء الحياة أو شركاء الحياة حاول التحكم فى الغليان التى بداخلك ياعزيزى اليوم أو الرغبة فى العداء عموما مولود برج الميزان لايحب العداء لكن قد يستفزك بعض الأشخاص يؤدى بك إلى تلك الحالة لذلك التحكم فى المشاعر السلبية.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 7-9-2017

اليوم القمر فى منزل العمل لذلك مواليد برج العقرب أكثر قدرة على التحكم وتحمل المسئوليات قد يكون لديكم مسؤليات ثقيلة ولكن تملك القدرة على الصمود وتقوم بالعمل على إنجاز تلك الأعمال على اكمل وجة لذلك لاداعى للقلق ياعزيزى العقرب.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 7-9-2017

اليوم يتواجد القمر فى برج الحمل وهذا هو منزل الحب بالنسبة لمولود برج القوس لذلك تملك طاقة عاطفية كبيرة وتملك القدرة على الشعور بالأخرين بصورة أكبر وتساعد الجميع أيضا تملك الياقظة الكبيرة ستجعلك تحقق نجاحات فى العمل هايلة تملك رغبة فى التكاتف مع من حولك وهذا يساعدك اليوم عزيزى القوس.

توقعات برج الجدى اليوم الخميس 7-9-2017

القمر فى وضع معاكس خصوصا فى الحياة الإجتماعية والعائلية لذلك عليك الأحتراس من المكائد وحاول حماية نفسك وعليك مقاومة المشاعر السلبية ولاداعى للتفكير فى الذكريات الغيرة جيدة ياعزيزى حيث تميل عزيزى مولود برج الجدى إلى التفكير فى الذكريات الغيرة جيدة وحاول مقاومة أى مشاعر سلبية.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 7-9-2017

اليوم القمر يدعمك عزيزى مولود برج الدلو حيث يتواجد فى منزل العلاقات حيث تملك علاقات هايلة وقد تدخل فى صداقات جديدة ولكن عليك الأنتباة ياعزيزى الدلو من النواحى القانونية لانى كوكب فينوس فى مواجهة مع برجك قد تسبب لك فى عدم تركيز خصوصا فى توقيع الأوراق والعقود لذلك من الأمور المهمة جدا أن تأخذ بالك حيث أن كوكب فينوس وكوكب عطارد فى مواجهة مع برجك وحاول التفاهم بصورة جيدة مع شركاء الحياة وشركاء العمل.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 7-9-2017

اليوم القمر فى منزل المال حيث أن اليوم يمكنك عزيزى مولود برج الحوت وضع ميزانية رائعة ويمكنك الألتزام بها وعليك أن تفكر بصورة جيدة قبل إتخاذ اى قرارات لانك معرض اليوم عزيزى مولود برج الحوت للوقوع فى بعض الأخطاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.