التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 18-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 18-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس

الأبراج اليوم الجمعة 18-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس سنرصد لكم توقعات الأبراج اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من أغسطس حيث أن حظك اليوم يشير إلى أرتفاع حظوظ الأبراج المائية برج الحوت وبرج الميزان وبرج السرطان وذلك بسبب تواجد القمر فى برج السرطان اليوم الجمعة 18-8-2017.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 18-8-2017

تملك رغبة كبيرة عزيزى مولود برج الحمل فى الأبتعاد عن الأضواء وهناك أحتمال أن يكون هناك مسألة عاطفية أو عائلية أو شخصية تنشغل فيها اليوم الجمعة وقد تكون أيضا مسألة صحية ولكن ليس من الضرورى تكون مسألة سلبية ياعزيزى الحمل لذلك عليك الأنتباة عزيزى مولود برج الحمل وخصص اليوم الجمعة للأحباب.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 18-8-2017

اليوم القمر يتواجد فى برج السرطان البيت الثالث بالنسبة لك عزيزى مولود برج الثور والشمس تتواجد حاليا فى عقر دراك مما سيجعل هناك إجتماعات ولقاءات مع الأخوة والأهل والجيران والزملاء ويبدو على مولود برج الثور بالرغبة فى الانفتاح بصورة أكبر ويمكنك أيضا اليوم التعاون مع الأخرين ويمكنك تبادل مع الأخرين الأخبار والحكايات وتبادل الزيارات أيضا وهناك حركة إيجابية جدا.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 18-8-2017

هناك اليوم بعض المصاريف ياعزيزى مولود برج الجوزاء وبعض الأهتمامات التى ترغب بالأهتمام بها ويمكنك اليوم الأهتمام بنفسك وبالبيت وأخواتك ودراستك وقد تقوم بشراء بعض الأشياء الجديدة مثل لاب توب أو موبايل جديد وكل هذة الأمور تسمع لمولود برج الجوزاء أن يدلل نفسة.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 18-8-2017

اليوم الجمعة يصل القمر إلى برجك عزيزى مولود برج السرطان مما سيجعل مولود برج السرطان ينتطلق وبقوة وتدخل فى مرحلة جديدة وخبر جديد ونقلة نوعية وتحصل على بعض الأجوبة التى تنظرها وتنهى مرحلة الركود والأنتظار وتنقل إلى صفحة جديدة.

توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 18-8-2017

القمر التى يتواجد فى برج السرطان اليوم وهذا الوضع الفلكى غير مناسب لك ياعزيزى وغير داعم لك مما سيجعل من المطلوب من مواليد برج الأسد التمهل اليوم هناك تأخير بعض الشيء ولاداعى لإتخاذ القرارات المهمة اليوم حتى لاتقع فى الأخطاء.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 18-8-2017

اليوم الجمعة هناك بعض الراحة مواليد برج العذراء تشعرون اليوم بالراحة والإنبساط وقد تغير جو أو تقوم بالترفية عن نفسك وهناك دعم لك ياعزيزى لك وراحة بالنسبة لك ويعتبر اليوم من الأيام النافعة بالنسبة لك عزيزى مولود برج العذراء وتشحن ذاتك بالطاقة الإيجابية وتقوم بالعمل على الأعمال المهمة والصعبة خصوصا أن الحظوظ تدعمك ياعزيزى.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 18-8-2017

هناك العديد من الطلبات من مواليد برج الميزان سواء من الأهل أو الشريك بالحياة والمجتمع والعمل قد تكون الصحية ولكن عليك أن تعلم ياعزيزى أن عليك طلب المساعدة من الأخرين ودعم وتأييد من الأخرين وعليك أن تقوم بعملك وبدقة الأخطاء ممنوعة.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 18-8-2017

نجمك قوى ياعزيزى مولود برج العقرب اليوم وبقوة وتنطلق نحو النجاح ونجمك سيجعلك تصل إلى خط النهاية يمكنك طرح المشاريع لاداعى للخوف عليك أن تملك الجرأة ويمكنك أيضا اليوم ياعزيزى العقرب فى الدخول فى المنافسة و أيضا اليوم مناسب للسفر.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 18-8-2017

اليوم مولود برج القوس تضطر للإعتذار وعليك الأعتراف بالخطأ وإعادة النظر فى بعض المسائل وقد تتقدم فى بعض الخطوات أو فى معاملة ولكن إتخاذ الخطوة الإيجابية تجاة الأخر مطلوب منك ياعزيزى.

توقعات برج الجدى اليوم الجمعة 18-8-2017

اليوم الجمعة يعتبر من أصعب أيام الأيام على الأطلاق على مواليد برج الجدى من الأيام التى تتحدى مولود بر الجدى وستجعل هناك لخبطة بعض الشيء فى الحسابات وتشعر بالعصبية نوعا ما اليوم بسبب بعض الأخطاء التى قمت بها خصوصا أن مولود برج الجدى لايحب الوقوع فى الأخطاء تماما مما سيجعل عصبى اليوم بعض الشيء وبالتالى عليك أن ترتاح اليوم الجمعة وتجنب المواجهات اليوم أو الدخول فى مناقشات وجدالات وحاول مواجهة الأخرين بالابتسامة وعليك الحذر من المخالفات القانونية.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 18-8-2017

اليوم من الأيام الصعبة على مواليد بر ج الدلو حيث يتواجد شغل ولكن تشعر بعدم الراحة ومن المطلوب منك أن تكون جاهز لبعض المفأجات التى قد تحدث خصوصا على الجانب العملى اليوم الجمعة هناك شغل وتعب وقد تكون هناك مسألة مهنية مطلوب منك جدا جدا وقد تكون هناك مسألة صحية متعلقة بشريك العمل أو شريك الحياة.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 18-8-2017

اليوم الجمعة يعتبر من أفضل الأيام فى الأسبوع ياعزيزى مولود برج الحوت حتى هناك فرحة وهناك إنفراج وخبر سعيد وهناك تسويات وهناك أهتمام من مولود برج الحوت بخبر متعلق بأحد الأحباب وهناك مفأجات سعيدة ياعزيزى ويمكنك اليوم الترفية عن نفسك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.