التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 15-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس
توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 15-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس

الأبراج اليوم الثلاثاء 15-8-2017 حظك اليوم كارمن شماس… الأبراج اليوم الثلاثاء الخامس عشر من أغسطس حيث أن حظك اليوم وتوقعات الأبرا ج اليوم تشير إلى أرتفاع حظوظ الأبراج الترابية وذلك بسبب تواجد القمر فى برج الثور الترابى حتى الساعة الرابعة وعشرة دقائق مساء الأبراج الترابية برج الجدى وبرج الثور وبرج العذراء اليوم الثلاثاء 15/8/2017.

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 15-8-2017

القمر اليوم يتواجد فى منزل المال بالنسبة لك عزيزى مولود برج الحمل واليوم يحالف الحظ مولود برج الحمل على الجانب المالى وسيكون لديكم قدرة على إستثمار موهبتك بطريقة ستجلب لك الحظوظ ولكن عليك الأنتباة ياعزيزى من حساباتك لانك اليوم معرض للوقوع فى الأخطاء.

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 15-8-2017

مازال القمر فى برجك عزيزى مولود برج الثور مما يعطى لك الطاقة والنشاط الكبير ويعطى لك السحر والجاذبية وسيكون لديكم قدرة على التعامل مع الأخرين بثقة كبيرة ورائعة وسيكون لديكم قدرة على الحصول على ثقة الأخرين بك وتملك قدرة على إغراء ولفت أنظار الجنس الأخر لك.

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 15-8-2017

اليوم القمر فى المنزل الثانى عشر مما عليك عزيزى مولود برج الجوزاء الهدوء فى إتخاذ القرارات ومن المطلوب منك ياعزيزى الحفاظ على السرية والكتمان والعمل فى صمت ومن الأفضل لك ياعزيزى عدم الزهو بالنفس ولاداعى أيضا ياعزيزى مولود برج الجوزاء اليوم للإعلان عن الخطط التى ستقوم بها خلال الفترة القادمة.

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 15-8-2017

اليوم القمر يتواجد فى منزل الأصدقاء بالنسبة لك عزيزى مولود برج السرطان مما سيجعل الفلك يعطى لك سعادة ولديكم حظوظ كبيرة من أجل قضاء أوقات رائعة مع الأصحاب والأحباب حيث أن الحظوظ اليوم تدعمك فى الجانب الإجتماعى والجانب العاطفى ياعزيزى مولود برج السرطان وأيضا على الجانب المهنى مولود برج السرطان لديهم قدرة على تنمية أعمالهم.

توقعات برج الأسد اليوم الثلاثاء 15-8-2017

الوضع الفلكى معاكس لك عزيزى مولود برج الأسد فى منزل العمل لذلك لاداعى للدخول فى حوارات قد تبوح فيها بالأسرار المهمة لذلك من الأمور الأمور المهمة اليوم الحفاظ على أسرارك وعليك القيام بما هو عليك حتى لاتقع فى أخطاء واليوم مولود برج الأسد معرض للمكأئد لذلك من المهم حماية نفسك من المكأئد ياعزيزى.

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 15-8-2017

مازال القمر فى منزل الحظ لذلك الفلك سيدعمك عزيزى مولود برج العذراء اليوم خصوصا على الجانب المهنى حيث سيعطى لك قدرة على التطور فى العمل واليوم أيضا من الأيام المناسبة من أجل التخطيط لسفر أو القيام بعمل رحلة أو سفر لذلك النجاح والحظوظ تدعم مولود برج العذراء اليوم على جميع الأصعد سواء على الجانب المهنى أو المالى أو الإجتماعى وعاطفيا أيضا.

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 15-8-2017

اليوم القمر يتواجد فى برج الثور الترابى وهذا منزل المدخرات بالنسبة لك عزيزى مولود برج الميزان مما سيعطى لك الفرصة من أجل تنمية مدخراتك ياعزيزى واليوم من الأيام المناسباب للدخول فى مفاوضات و البيع والشراء واليوم أيضا لديكم قدرة على التماسك بصورة رائعة وسيكون لديكم القدرة على التصرف بحكمة.

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 15-8-2017

اليوم القمر مازال فى مواجهة مع برجك عزيزى مولود برج العقرب حتى الساعة الرابعة وعشرة دقائق مساء لذلك عليك الصبر حتى الساعة الرابعة وعشرة دقائق مساء لانك اليوم ستكون عصبى للغاية أو تظهر بصورة قابلة للإنفجار لذلك لاداعى إظهار عصبيتك ياعزيزى أو تجنب الظهور حتى الساعة الرابعة مساء.

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 15-8-2017

اليوم القمر يتواجد فى منزل العمل لذلك اليوم ستملك الطاقة والحيوية ويمكنك اليوم القيام بعمل العديد من النشاطات ويمكنك اليوم عزيزى مولود برج القوس اليوم ممارسة الرياضية وإتخاذ القرارات المهمة خصوصا على الجانب المهنى.

توقعات برج الجدى اليوم الثلاثاء 15-8-2017

القمر اليوم يتواجد فى منزل الحب بالنسبة لك عزيزى مولود برج الجدى مما سيجعل مولود برج الجدى لديهم طاقة عاطفية كبيرة ورائعة للغاية واليوم سيكون من الأيام السهلة والمناخ سيكون مناخ إجتماعى رائع وقد يدعمك الأصدقاء وسيكون لديكم قدرة على التفاهم بصورة كبيرة مع الأولاد وأيضا على الجانب المهنى سيكون لديكم حظوظ كبيرة لتحقيق النجاح.

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 15-8-2017

الوضع الفلكى الحالى للقمر معاكس لك ياعزيزى ولكن سيتغير الوضع من الساعة الرابعة وعشرة دقائق مساء لذلك من المطلوب من مواليد برج الدلو اليوم الأبتعاد عن أى إستفزاز وحاول عدم إستفزاز الأخرين أيضا وحاول التحلى بالهدوء أمام الأشخاص التى يريدون إستفزازك.

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 15-8-2017

اليوم الوضع الفلكى للقمر وضع رائع وداعم للغاية وذلك حتى الرابعة وعشرة دقائق مساء لذلك من المطلوب من مواليد برج الحوت إنجاز الأعمال التى تريد القيام بها قبل الرابعة وعشرة دقائق مساء أو إقناع الأخرين بما تريد وحاول التقرب مع الأخرين وسيكون لديكم لباقة ودبلوماسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.