التخطي إلى المحتوى
إعصار إيرما يصل ولاية فلوريدا ويقترب من أرخبيل
إعصار إيرما يصل ولاية فلوريدا ويقترب من أرخبيل

إعصار إيرما يصل ولاية فلوريدا ويقترب من أرخبيل قال خبراء هئية الأرصاد الجوية الأمريكية إن إعصار إيرما المدمر وصل صباح اليوم إلى ولاية فلوريدا الأمريكية حيث صنفوه من إعصار الفئة الرابعة الشديدة الخطورة وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية بالولايات المتحدة الأمريكية إلى أن إعصار إيرما المدمر من المتوقع أن يضرب جزر كيز برياح تصل سرعتها في الساعة الواحدة إلى 209 كيلومترات وذلك قبل أن يتجة إلى منطقة الشمال الغربي من ساحل ولاية فلوريدا.

إستعدادات السلطات الأمريكية للتصدي لهذا الإعصار

أعلنت الحكومة الأمريكية أمس حالة الطوارئ والإستعدادات القصوى وإتخاذ الإجراءات الإحترازية اللازمة وذلك لمواجهة إعصار إيرما المدمر الذي يهدد شرق الولايات المتحدة الأمريكية بأكمله تأتي هذه الإستعدادات وسط تخوف شديد وترقب للحالة من قبل أهالي الولايات المتحدة الأمريكية وذويهم وأصدر التحالف الشعبي بالولايات المتحدة الأمريكية تضامنها وثباتها مع الولايات المتحدة الأمريكية وحكومتها لمواجهة هذا الإعصار المدمر الذي يهدد أمن وسلامة الولايات المتحدة الأمريكية بأكملها.

تعرف على خسائر إعصار إيرما المدمر حتى الآن

أعلن خبراء في مركز أبحاث إنكي المتخصص في الكوارث إن إعصار إيرما المدمر سبب خسائر حتى الآن تبلغ قيمتها مايقرب من 400 مليار دولار أمريكي تسببت في تدمير العقارات وغيرها حتى حول المدن من مدينة عامرة بالسكان إلى مدينة أشباح .
وأكد الخبراء بمركز إنكي المتخصص في الكوارث إن التكلفة المباشرة للأضرار في ولاية فلوريدا من المتوقع أن تبلغ نحو 135 مليار دولار أمريكي كما أنه سيسبب خسائر إقتصادية أيضا داخل فلوريدا من المتوقع أن تصل قيمتها إلى 65 مليار دولار أمريكي .
وأشار مركز إنكي المتخصص في الكوارث إلى أنه من المؤكد أن يتضرر من الإعصار 8 ملايين وخمسمائة ألف عقار من الإعصار في ولاية فلوريدا .

شركة الكهرباء بفلوريدا تتخذ إجراءات لتأمين السكان

أصدرت شركة الكهرباء بفلوريدا بيانا صحفيا تؤكد فيه عن إغلاق 3 محطات من محاطتها لتوليد الكهرباء بالطاقة النووية في الولاية وذلك لتأمين حياة المواطنين بالولاية وأكدت خلال البيان الصحفي التي نشرته منذ قليل أنهم سيضطرون من إعادة بناء أجزاء من نظام الكهرباء مؤكدين أن هذا سيتغرق أسابيع كثيرة لإنجاز هذا العمل.

حكومة فلوريدا تواجه الإعصار

أعلن بريك سكوت حاكم ولاية فلوريدا اليوم حالة الطوارئ القصوى وذلك ضمن الإجراءات التي إتخذتها الحكومة الأمريكية لمواجهة إعصار إيرما المدمر .

ماهو إعصار إيرما المدمر ؟

إعصار إيرما المدمر هو من أكبر الأعاصير المدمرة حيث تم تصنيفة من قبل مقياس الأعاصير “سافير سيمبسون” كثاني أكبر إعصار على مستوى العالم وذلك بعد أن وصلت قوتة إلى الفئة الرابعة صباح اليوم الأحد فهو إعصار إستوائي والذي تم تصنيفة كأكبر وأخطر الأساطير على مر الأزمنة المتتالية وقال الخبراء أن هذا الإعصار يهدد أمن وسلامة شرق الولايات المتحدة الأمريكية بأكمله فهو به رياح قوية وخطيرة قادمة من المحيط الأطلنطي يحتل المركز الثاني كأخطر الأعاصير بعد إعصار ويلما ويحتل المركز الأول من ناحية الحفاظ على سرعتة البالغة 209 كليومترات في الساعة الواحدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.