التخطي إلى المحتوى
 إخلاء شارع ليفربول في لندن وانتشار خبراء المفرقعات
إخلاء شارع ليفربول في لندن وانتشار خبراء المفرقعات

إخلاء شارع ليفربول في لندن وانتشار خبراء المفرقعات …  أجلت الشرطة البريطانية نصف مدينة لندن من سكانها وسط حالة تأهب أمنية بسبب ( لفافة مشبوهة) يشتبه أنها متفجرات وأنتشر خبراء المفرقعات، اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2017 مع ضباط مسلحون برفقة كلاب الشرطة يقومون جميعا بدوريات في منطقتي ليفربول، ومورغيت.

وقال شهودٌ عيان لموقع ( الإندبندنت” إن القطارات كانت تسير بصورة عادية لكن الطرق القريبة من المحطات تم إغلاقها والتقط أليكس هولميز، مؤسس جماعة مكافحة التسلط، مجموعة من الفيديوهات للشرطة وهي تقوم بدوريات مسلحة، برفقة مجموعة من الكلاب البوليسية على جانبي الطريق من مكتبه المتواجد في شارع ليفربول.

وكتب أليكس على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة ( تويتر ): ” لقد طلب منا عدم مغادرة المبنى”. وأضاف: ” الطريق أمامنا يغلق في شارع ليفربول وذكرت شرطة مدينة لندن أنه تم نشر مجموعة من الضباط في شارع ويلسون عقب وصول بلاغ بوجود لفافة مشبوه بأنها متفجرات.

وحث المتحدث باسم الشرطة السكان بتجنب المنطقة المحيطة بشارع مورغيت، وساوث بلايس، وشارع إيلدون، وشارع بلومفيلد، وساوث ستريت مع استمرار عمليات التفتيش.
وقالت الشرطة إنه تم العثور على (لفافة ) في وقت لاحق اتضح أنها غير مشبوهة، وتم رفع الكردونات.
العملية تأتي في ظل تأهب رجال الشرطة البريطانية عقب محاولة تفجير قطار أنفاق لندن الأسبوع الماضي.
ولقد تم رفع مستوى التهديد الارهابي الوطنى إلى المستوى ( الحرج ) بعد الانفجار الذي أسفر عن إصابة ثلالثين شخصًا، ونظرًا لأن مستوى التهديد عاد منذ ذلك الحادث إلى المستوى الشديد ما يعني أنه من المحتمل حدوث المزيد من الهجمات الارهابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.