التخطي إلى المحتوى
أول تعليق للفنان أحمد الفيشاوي بعد أزمة مهرجان الجونة
أول تعليق للفنان أحمد الفيشاوي بعد أزمة مهرجان الجونة

أول تعليق للفنان أحمد الفيشاوي بعد أزمة مهرجان الجونة .. بعد تعرض الفنان احمد الفيشاوي للحملات الهجومية التي شنت ضده من داخل وخارج الوسط الفني ، إثر تلفظه بكلمة خارجة خلال إفتتاحية مهرجان الجونة السينمائي ، قام بالرد على داعميه من أصدقائه ومتابعيه قائلاً : “بشكركم على كلماتكم المشجعة والداعمة بحبكم”، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي انستاجرام .

الجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي انطلق منذ أول أمس على أن تمتد فعالياته حتى اليوم التاسع والعشرون من شهر سبتمبر الحالي ، وهذا المهرجان أول مهرجان دولي يتم في مصر بواسطة رجال الأعمال بدون دعم من الدولة .

ويشارك في مهرجان الجونة السينمائي أربعة أفلام مصرية هي “الشيخ جاكسون” ، وفي منافسة الأفلام الروائية الطويلة “فوتوكوبي” ، وفي منافسة الأفلام القصيرة “مهرجانين” و”ندى” ، أما منافسة الأفلام الروائية “الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم”.

ويشارك من المغرب في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة “فولوبيليس” ، ومن الاردن في منافسة الأفلام الوثائقية “17” ، ومن لبنان يشارك فيلم “قضية 23” ، ويقوم المهرجان خلال حفله الختامي بتكريم النجم العالمي السينمائي فورست ويتيكر حيث أنه سيتسلم إحدى الجوائز الثلاث عن الانجاز الإبداعي ، والتي سيمنحها المهرجان خلال دورته الأولى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.