التخطي إلى المحتوى
متى يبدأ ستارك ١٢
متى يبدأ ستارك ١٢متى يبدأ ستارك ١٢

في ظل تكتم إدارة برنامج ستار أكاديمي عن الكشف عن موعد الموسم الجديد من البرنامج Star Academy 12 , وبالرغم من الكثير من الأكاذيب والتكهنات بموعد ستار اكاديمي 12 إلا أننا على اوركيديا توصلنا إلى توقيت عرض الموسم الجديد من ستارك وأردنا أن نشارك معكم هذا الخبر, لعلمنا بأهميته لعشاق هذا البرنامج وهذه المسبقة الجميلة لما تحوية من تعايش مع الطلاب داخل الاكاديمية وخلق روح التنافس والحب والدعابه والاستماع الى الاصوات الجميلة ومعايشة الطلاب على مدار اليوم في كل صغيره وكبيرة من حياتهم والتعلق بهم … إلى أخرة من أسباب تجعل الجميع يعشق ستار اكاديمي بالرغم من بعض الملاحظات التي نود إصلاحها ولن يكون كلامنا الأن عنها فليس هذا محل فتح هذا الموضوع ولكن سنتحدث فقط عن موعد إنطلاق ستار أكاديمي 12 لعام 2017 .

متى موعد ستار أكاديمي 12

سؤال لم يجد إجابه سواء من صفحة البرنامج الرسمية أو من موقع ستار أكاديمي أو من طاقم الإدارة, فلطالما تكتم الجميع عن طرح الإجابة عن هذا التساؤل وإكتفوا بعرض لقائات من حياة طلاب ستار أكاديمي القدامى , ولكن لماذا ؟

حتى إن مقدمة البرنامج هيلدا خليفة والتي تعودنا أن نراها على مسرح ستار أكاديمي في الافتتاحية وفي البرايم وأيضا خلال يوميات ستار أكاديمي صرحت بأنها لا تعلم متى موعد الموسم الجديد ولا نجد دعايه ولا إعلانات لستار اكاديمي رغم اننا اصبحنا في عام 2017 ودخلنا إلى الشهر الثالث من السنة الجديدة ولازال الجميع ينتظر.

وبالرغم من كل هذا التكتم فقد وردتنا معلومات مؤكده بأن الموسم الجديد سيكون في شهر يوليو 2017 وسنوضح ما بنينا عليه هذه المعلومات بالتدريج.

في البداية نحن نتابع بدقة جميع أخبار ستار أكاديمي منذ الموسم الأول له وحتى الأن, وبعد كل تلك البلبلة وجدنا العديد من الدلائل من متابعتنا ومنها اختفاء موقع ستار اكاديمي الرسمي وعند الاتصال بأحد المسؤلين عن التسويق للبرنامج قال أنه يتم الأن تجديد السكربت المستخدم في الموقع إستعداداً للموسم الجديد وخلال شهر سيعود الموقع الرسمي لـ ستار اكاديمي ارابيا للعمل بشكلة الجديد والعديد من المزايا الجديدة ومعالجة العيوب القديمة في الموقع مثل بطئ التحميل وعدم التنظيم وتجديدات أخرى على منصة جديدة للموقع.

وإذا حاول أحد الأن البحث عن الموقع لن يجده على جوجل وإذا توجهتم إلى الرابط لن تجدوه يعمل وهذا دليل على صدق معلوماتنا.

متى يبدأ ستارك 12

وأيضا نجم ستار أكاديمي محمد شاهين صرح في برنامج نفسنه أن البرنامج مستمر ولكن الموسم 12 لن يكون في موعده ولم يصرح بالأسباب.

وخلال بحثنا وجدنا البعض يتحدث عن أن شركة أنديمول الراعية للبرنامج قد تخلت عنه بسبب أزمة الدولار وهذا الأمر غير صحيح ونؤكد عدم صحته .

والبعض الأخر يتحدث عن مشاكل بين إداريين الأكاديمية والبرنامج ومشاكل يتم البت فيها لحلها بين طاقم الإداره والكثير من الأقاويل التي ليس لها محل من الصدق .

نتمنى أن يكون جهدنا في استخلاص المعلومات والبحث نال رضاكم كما نعدكم بنشر أخبار ستار اكاديمي 12 في حين توفر أي خبر جديد عنهاStar Academy 12.

نرحب بأسئلتكم وإستفساراتكم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.