التخطي إلى المحتوى
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 7-3-2017
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 7-3-2017

سنقدم لكم أخبار نادى الزمالك الثلاثاء اليوم 7-3-2017, وأخر أخبار نادى الزمالك للإنسحاب من بطولة الدورى الممتاز المصرى, وأخبار البطولة الإفريقية التى يشارك فيها نادى الزمالك هذا الموسم.

أيمن يونس يجيب الأعتذار للزمالك

قال أيمن يونس نجم نادى الزمالك السابق, حيث علق على فضيحة ركلة الجزاء فى مباراة نادى الزمالك وفريق مصر المقاصة الأخيرة, فى الدورى الممتاز المصرى أن لابد من تقديم أعتذار من لجنة الحكام, وأتحاد الكرة لنادى الزمالك وجمهورة وذلك فى بيان رسمى وأضاف أن من الأفضل, وجود خمسة حكام بداية من المباراة المقبلة.

الأمن يحدد عدد جمهور أفريقيا

وافق الأمن المصرى على حضور خمسة, الأف مشجع لمباراة نادى الزمالك القادمة أمام فريق رينجرز التى  ستلعب فى دورى أبطال أفريقيا, فى الدور الثانى والثلاثون حيث, أن من المقرر أن تلعب المباراة على ستاد السلام الجدير بالذكر أن المباراة ستقام الأحد القادم.

الأتحاد المصرى يرفض إعادة مباراة الزمالك

قال المهندس هانى أبو ريد رئيس مجلس الأتحاد المصرى لكرة القدم, أن إعادة مباراة فريق نادى الزمالك وفريق مصر المقاصة أمر مرفوض وذلك حسب اللوائح الجدير بالذكر أن نادى الزمالك قد هدد الأتحاد المصرى لكرة القدم بالإنسحاب من بطولة الدورى الممتاز المصرى, بعد فضحية عدم إحتساب ركلة جزاء لنادى الزمالك فى مباراة مصر المقاصة الأخيرة مما جعل, مجلس أدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور يشعر بالغضب الكبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.