التخطي إلى المحتوى
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 23-4-2017 مايوكا يواصل الاستعداد من أجل العودة
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 23-4-2017 مايوكا يواصل الاستعداد من أجل العودة

سنقدم لكم أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد, الموافق 23-4-2017 حيث سنقدم لكم أخبار نادى الزمالك اليوم والأستعداد لفريق المصرى, فى الدورى الممتاز المصرى وأسباب تأخير, تدريب الزمالك بالأمس وقائمة الزمالك لمباراة المصرى البورسعيدى وأخبار أصابة, اللاعب محمد مجدى ومايوكا.

الأستعداد لمواجهة المصرى

سيخوض فريق, نادى الزمالك مباراتة القادمة أمام فريق المصرى البورسعيدى وذلك فى الجولة الخامسة والعشرون, من الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم وقد قرر المدير الفنى البرتغالى, أجوستو إيناسيو خوض الفريق لمعسكر مغلق بداية من اليوم الأحد حيث أن من المقرر أن, تقام يوم الأثنين الموافق الرابع والعشرون, من أبريل وقد تم أختيار قائمة الزمالك مكونة من 20 لاعب.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي وعمر صلاح.
خط الدفاع: محمود حمدى الونش – على جبر – أحمد أبو الفتوح شوقى السعيد – محمد ناصف – حسنى فتحى.
خط الوسط: معروف يوسف – طارق حامد – صلاح ريكو – إبراهيم صلاح – مصطفى فتحى – محمد إبراهيم – أيمن حفنى – أحمد رفعت ومحمود عبد الرازق شيكابالا.
خط الهجوم: ستانلي أوهاويتشي – باسم مرسى.

أسباب تأخير موعد تدريب الزمالك بالأمس

تأخر تدريب نادى الزمالك, أمس السبت ساعة كاملة بسبب درجات الحرارة العالية حيث أن موعد التدريب كان, الخامسة مساء ولكن قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة المدير الفنى, البرتغالى أوجستو إيناسيو تأجيل التدريب ساعة كاملة وذلك بسبب خوف المدير الفنى البرتغالى, على اللاعبين من الأجهاد بسبب أرتفاع, درجات الحرارة فى البلاد خلال الفترة الحالية.

مايوكا يواصل الاستعداد من أجل العودة

قام مدرب الأحمال البرتغالى جواو تافاريز, تقرير كامل عن اللاعب الدولى الزامبى إيمانويل مايوكا للمدير الفنى لنادى الزمالك, البرتغالى أوغوستو إيناسيو حيث أكد أن اللاعب, الزامبى كان يعانى من الأصابة خلال الفترة الماضية فى شد فى العضلة الخلفية مما جعل اللاعب, يدخل فى تدريبات علاجية وتأهيلية وهذا حسب, البرنامج المحدد للاعب الزامبى وأكد أيضا جواو تافاريز أن اللاعب الزامبى مايوكا, قد إنخفض وزنة حوالى 8 كيلو خلال الفترة الماضية, خصوصا أن اللاعب كان يعانى وبشدة من زيادة فى الوزن.

الزمالك ينتظر أشعة محمد مجدى

سيخضع لاعب نادى الزمالك, محمد مجدى لأشعة السونار خلال الساعات القادمة من أجل تحديد حجم أصابتة فى العضلة الأمامية, وينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك برئانسة المستشار مرتضى منصور, التقرير الطبى للاعب خلال الساعات القادمة وهل يحتاج إلى السفر إلى الخارج, من أجل لتلقى العلاج خصوصا أن, اللاعب محمد مجدى يصاب بشكل متكرر ولم يشارك اللاعب فى أى مباراة رسمية مع نادى الزمالك, منذ الأنتقال من صفوف النادى المصرى الموسم الماضى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.