التخطي إلى المحتوى
أخبار سوريا اليوم السبت 25/2/2017
أخبار سوريا اليوم السبت 25/2/2017

موجز أخبار سوريا اليوم السبت 25/02/2017 , قال محافظ حمص إن 32 ضابطاً وجندياً من قوات النظام بينهم رئيس فرع الأمن العسكري اللواء حسن دعبول, قتلوا في هجومين متزامنين إستهدفا فرعي الأمن العسكري وأمن الدولة في منطقة الغوطة والمحطة في مدينة حمص.

كما أفادت وكالة سبوتنيك بمقتل العميد إبراهيم درويش رئيس فرع أمن الدولة في التفجيرين .

هيئة تحرير االشام تتبنى هجوم اليوم

من جهتها تبنت هيئة تحرير الشام هجومي حمص وأعلنت عن مقتل 40 عنصراً من الأمن العسكري , وإصابة خمسين أخرين بينهم رئيسا فرع الأمن العسكري وأمن الدولة في حمص , كما أكدت هيئة تحرير الشام مقتل اللواء حسن دعبول والعميد إبراهيم درويش .

هذا وقال الإعلام الحربي لحزب الله إن تفجيري حمص نفذهما ستة إنتحاريين , وأن أحدهم فجر نفسه في اللواء دعبول .

يأتي هذا فيما بثت مواقع للتواصل الإجتماعي صوراً للعميد حسن دعبول رئيس فرع الأمن العسكري في حمص , وهو أرفع الضباط اللذين قتلوا في التفجيرين اللذين إستهدفا مقر أمنيين في المدينة .

سياسياً صرحت مصادر مطلعة لموقع اوركيديا في جينيف أكدت أن مكتب المبعوث الدولي قال, إن الأطراف السورية المجتمعة في جنيف قد وافقت مبدئياً على إجراء المفاوضات بصورة مباشرة, وأكد مصدر في وفد الهيئة العليا للمفاوضات لقوى المعارضة أن إجتماع الوفد مع ممثلي منصة القاهرة لم يفضي إلى الإتفاق على تشكيل وفد موحد في مفاوضات جنيف, غير أن المصدر قد أكد على توافق الجانبين على مجمل القضايا السياسية والمتعلقة بعملية الإنتقال السياسي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري * Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.